“عبدالله الزيات” لاعب الأهلي السابق إنسحاب الزمالك لايليق بتاريخه الكبير ،

4

 

كتبت /بيري محمد ||

أعرب “عبدالله الزيات” لاعب الأهلي السابق أول محترف مصري بالدوري الموريتاني ، عبر حسابه الرسمي علي مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك ” إستيائة من قرار مسؤولي نادى الزمالك انسحاب الفريق امام الأهلي اليوم فى مباراة القمة وعدم وصول فريق الزمالك لاستاد القاهرة لخوض المباراة المؤجلة من الأسبوع الرابع.

وكتب “لاعب الاهلي السابق” على صفحته الشخصية “: انسحاب نادي الزمالك، لا يليق بمكانته واسمه الكبير مهما كانت الأسباب، لا يوجد تبرير مقنع للانسحاب، كرة القدم المصرية تعيش فترة العشوائية بجدارة”.

حيث حضر النادي الأهلي إلى استاد القاهرة لخوض مباراة القمة المؤجلة من الجولة 4 في بطولة الدوري المصري، ووصل طاقم الحكام الليتواني لكن لم يصل نادي الزمالك.
وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أنه تأكد من عدم وجود عائق لوصول حافلة نادي الزمالك إلى استاد القاهرة الدولي، مؤكداً تطبيق لائحة العقوبات على النادي الأبيض.
وأطلق الحكم جيديميناس ماسيكا صافرته بانتهاء اللقاء واعتبار الأهلي فائزاً بعد انتظار الأحمر في ملعب المباراة لأكثر من 80 دقيقة تحسباً لوصول النادي الأبيض.
وقبل مباراة الزمالك نجح رينيه فايلر في تحقيق 15 انتصار متتالي منذ بداية الموسم في بطولة الدوري ليحقق العلامة الكاملة بنسبة 100% انتصارات.
وجاءت هدية الزمالك بعدم الذهاب إلى ملعب المباراة لتمنح فايلر الفوز رقم 16 توالياً ليعزز رقمه القياسي في المركز الثاني لأفضل مسيرة انتصارات في تاريخ الدوري المصري.
واقترب المدرب السويسري من كسر رقم مانويل جوزيه مع الأهلي في موسم 2004-2005 عندما قاد البرتغالي الفارس الأحمر للفوز في 17 مباراة متتالية.
ويحتاج فايلر لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة من أجل معادلة رقم مانويل جوزيه وحفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الدوري المصري والنادي الأهلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.