“بالصور” وكيل وزارةالشباب والرياضة بالغربية يكرم أبطال المشروع القومي للموهبه والبطل الأولمبي

104

متابعة  ـ يارا زقزوق

في ضوء توجيهات القيادة السياسية، فخامة الرئيس “عبد الفتاح السيسي”، ببدء انطلاق المشروع القومي للموهبه والبطل الأولمبي.

وتحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور طارق راشد رحمي محافظ الغربيه، وتوجيهات الكابتن أحمد الوكيل وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية.

كرم اليوم الكابتن “أحمد الوكيل” وكيل وزارة الشباب والرياضة الساعه 12ظهرا بمكتبه، أبطال الفريق القومي للموهبة والبطل الاولمبي بالغربية.

جاء ذلك، بحضور الدكتور عبده أبوطالب وكيل المديرية للرياضه و يسري الديب وكيل المديريه للشباب،و شويكار الخطيب مدير الاداره العامه للرياضه، وذلك تكريما لجهودهم و لما حققوه من انجازات على مستوى الجمهوريه وبطولات عربيه وأفريقيه.

جدير بالذكر، تنفذ فعاليات انطلاق المشروع القومي للموهبة والبطل الاولمبي بعدد 9 ألعاب رياضية.

ويأتي انطلاق المشروع على مستوى الجمهوريه في ضوء استراتيجيه الحكومه نحو تحقيق التنميه المستدامة، بوضع هدف بناء الانسان المصري في مختلف المجالات ومنها المجال الرياضي وتماشيا مع هذه الرؤية، أعلنت وزاره الشباب والرياضه عن تنفيذ المشروع القومي للموهبه والبطل الاولمبي وفي ضوء ما أقره الدستور في مواد 84_64_65 في قانون الرياضه لسنه 2017.

وجه “الوكيل” جزيل الشكر والتقدير لجميع القائمين على المشروع بالغربيه، وظهور الغربية بالمظهر اللائق المشرف دائما في جميع المحافل العربيه والافريقيه.
كما وجه الشكر لجميع أخصائيي الاداره العامه للرياضه على مجهوداتهم في تنفيذ المشروع بعدد من مراكز الشباب ومتابعتها باستمرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.