“مشروب قاتل”.. تفاصيل وفاة شاب وإصابة اثنين آخرين بتسمم نتيجة تناول مشروب فى حفل خطوبة بقرية كفر الباشا فى الشرقية.. خال العروسة أعد العصير وأضاف مواد مخدرة على سبيل المزاج مع المدعوين

92
المجني عليه

الشرقيه : شيماء السيد ||

حالة من الحزن الشديد يعيشها أهالى وشباب قرية كفر الباشا التابعة لمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، بعد وفاة الطالب “أحمد العجمي” 19 سنة وإصابة شابين بالتسمم أثر تناول مشروب مجهول فى حفل خطوبة بالقرية، حضره خال العروسة على سيبل المزح مع المدعوين كما أكد فى أقواله

 بداية الواقعة، كانت بتلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمرو، رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفى الزقازيق العام، يفيد وفاة” أحمد م ع ال” 22 سنة طالب جامعى، مقيم كفر الباشا، التابعة للوحدة المحلية بصفط زريق، دائرة مركز ديرب نجم، داخل المستشفى الجامعى، بعد 5 أيام من حجزه بالمستشفى، وتبين أن الوفاة نتيجة تناوله مشروب بيه سموم ومواد مخدرة، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6885 جنح القسم لسنة 2019.

 وأفاد ” أحمد سعد” ابن شقيقة المجنى عليه، أن خاله راح ضحية، لشاب متهور وشقيقه، حيث كان خاله الشاب برفقة عدد من شباب القرية، لحضور حفل خطوبة فتاة من قرية كفر الباشا، على شاب من قرية صفط زريق، وكانت الخطوبة بقرية كفر الباشا، وقام خال العروسة ويدعي” محمد ال ” 30 سنة عاطل، بإعداد مشروب من عصر العنب وأضاف عليه مواد مجهولة المصدر، وقام بتوزيعه على الحضور، وبعد ساعات أصيب عدد من المدعوين بحالات إعياء، وتم نقلهم للمستشفيات، وتوفى خالى بعد 5 أيام من تواجده داخل مستشفى الزقازيق الجامعى، موضحا أن نيابة ديرب نجم قررت تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

وقامت قوة من الأجهزة الأمنية بمركز شرطة ديرب نجم، برئاسة الرائد عبد المنعم علاء، ومعاونيه من ضبط “محمد السيد” 30 سنة عاطل وهو المتهم الرئيسى فى الواقعة، وشقيقه” وليد السيد” 24 سنة، على خلفية اتهام الأهالى لهما بتصنيع العصير، وأفاد مصدر أمنى أن حتى الأن المحرر بشأن واقعة المشروب محضر وفاة حالة واحدة وإصابة شابين وليس 6 حالات كما أدعى بعض الأهالي.

 وبعرضهما على نيابة ديرب نجم بالشرقية، برئاسة جمعة الششتاوى، مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، حبسهما أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة وفاة شاب وإصابة 2 أثر تناول مشروب مجهول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.