إستمرار تنفيذ أعمال إزالة أثار مياة الأمطار من الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف مراكز ومدن محافظةالشرقية

38
“عمال مجلس مدينة منياالقمح”

الشرقية: شيماء السيد||

تابع الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومسؤولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي، أعمال شفط وسحب تجمعات مياه الأمطار المتراكمة من الشوارع والميادين الرئيسية، وذلك بالتزامن مع موجة سقوط الأمطار الغزيرة على معظم أنحاء المحافظة.

إستمرار تنفيذ أعمال إزالة أثار مياة الأمطار من الشوارع والميادين الرئيسية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية

أكد محافظ الشرقية أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة منعقدة على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية قد تنتج عن سوء الأحوال الجوية.

مجلس مدينة منيا القمح

وبناءآ على توجيهات محافظ الشرقية ..

قامت رئاسة مركز ومدينه ههيا بدفع عربات شفط المياه وأماكن تجمع مياه الامطار و تواجد عمال تحسين البيئه علي مدار اليوم في شوارع احمد عرابي والشوارع المتفرعه منه .. وشارع كورنيش البحر والشوارع المتفرعه منه..

كما قامت رئاسة مركز ومدينة الابراهيمية بالدفع بسيارات ومعدات شفط مياه الامطار بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى لازاله اثار الامطار من شوارع الحرية وبورسعيد والجمهورية…

وقامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالمرور على شوارع المدينة وآماكن تراكم المياة ومتابعة شفط المياه بواسطة معدات الحملة الميكانيكية وعمال تحسين البيئة والتوجه الى شارع بورسعيد(القيسارية) والدائرى الجديد.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالدفع بسيارات ومعدات شفط مياه الامطار المتراكمه من شوارع عبدالمنعم رياض وترعه المنيا والمشروع…

وقامت رئاسة مركز ومدينة صان الحجر بالدفع بسيارات ومعدات شفط مياه الامطار لشفط مياه الامطار من احياء القطاع وناصر.

وتستمر مراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع الاجهزة التنفيذيه بإزاله أثار الامطار وشفط تراكمات المياه المتجمعه فى الشوارع لفتح الحركة المرورية امام المواطنين والسيارات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.